موقع السحر والجن والربط وعلوم التنجيم والفلك


    العهود السليمانية رقم 2

    شاطر
    avatar
    الشيخ الجزائري
    Admin

    المساهمات : 46
    تاريخ التسجيل : 26/02/2009
    العمر : 58

    العهود السليمانية رقم 2

    مُساهمة  الشيخ الجزائري في الجمعة فبراير 27, 2009 5:45 pm

    بسم الله الرحمن الرحيم
    يتبع
    العهد الثلاث
    بسم الله الرحمن الرحيم وحق الله الذي لاإله إلا هو العزيز الجبار المتكبر سبحان الله عما يشكرون إني لاأقرب ولا أدنو من علق عليه هذا الحجاب ولا أدخل له بيتا لاهو ولا أولاده مادامت الارض والسماوات وحق الله القاهر فوق عباده وهو الحي الذي لايموت وبالاسم الذي خرج به يونس من بطن الحوت اني لاأقرب من علق عليه هذا الحجاب والله على ماأقول وكيل.

    العهد الرابع
    بسم الله الرحمن الرحيم وحق الله الذي لاأله إلاهو الخالق البأرئ المصور له الأسماء الحسنى يسبح له ما في السماوات والارض وهو العزيز الحكيم شديد العقاب أني لاأقرب من علق عليه هذا الحجاب ولا أتعرض له إن كان صغير أوكبير ذكر أو أنتى ولا أقرب حيوانه والله على ماأقول وكيل.

    العهد الخامس
    بسم الله الرحمن الرحيم وحق الله الذي لاإله إلا هو الكبير المتعالي ذو الجلال والاكرام لا تدركه الابصار وهو اللطيف الخبير أني لا أقرب كل من علق عليه الحجاب ولا أدخل له بيتا مادام معه هذا الكتاب والله على ما أقول وكيل.

    العهد السادس
    بسم الله الرحمن الرحيم وحق الله الذي لا ؟إله إلا هو العزيز العظيم الاعظم الكبير الاكبر الذي خلق السماوات والارض هو الرحمن الرحيم أني لاأقرب كل من علق عليه هذا الحجاب صغير او كبير ذكر او انتى والله على ما أقول وكيل شهيد.

    العهد السابع
    بسم الله الرحمن الرحيم وحق الله الذي لاإله إلا هو الأول والأخر والظاهر والباطن وهو بكل شئ عليم أني لاأقرب كل من علق عليه هذا الحجاب وهذه الأسماء وعهد علي كل عهد أعطيته لك وشهيد بيننا الله والله على ما أقول وكيل وشهيد وكفيل .



    مع تحيات الشيخ الجزائري

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس أبريل 27, 2017 6:10 am